الرئيسية - محليات - "معين عبدالملك" عن كسر احتكار النفط: لا يمكن السكوت عنه وتدخلنا بصورة حازمة وتوجيهات الرئيس واضحة
"معين عبدالملك" عن كسر احتكار النفط: لا يمكن السكوت عنه وتدخلنا بصورة حازمة وتوجيهات الرئيس واضحة
الساعة 06:07 مساءاً (الأحرار نت/ خاص)
 
أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، الاثنين، بأن توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، للحكومة واضحة فيما يتعلق بعدم التهاون مع أي تلاعب يمس قوت المواطنين واحتياجاتهم الرئيسية، والخدمات الأساسية المتصلة بمعيشتهم وحياتهم اليومية.
 
وقال خلال ترأسه في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماع لقيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة أبين، بأن احتكار بعض الشركات لسوق الوقود وفرضها شروط مجحفة على الدولة أمر لا يمكن السكوت عنه.
 
كما أكد الدكتور معين وفقا لمتابعة "الأحرار نت" أن الحكومة تدخلت بصورة حازمة وتعمل على تصحيح هذا الوضع بتوفير بدائل أخرى وحلول مستدامة وبشفافية، وبدعم مباشر من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وبما يضع حد لمعاناة المواطنين في توفر الوقود سواء للكهرباء أو للمحطات وبأسعار معقولة وتنافسية".
 
وجاءت تصريحات رئيس الحكومة، عقب حملة مغرضة بعد ساعات من قرار الحكومة أمس، كسر احتكار المشتقات النفطية وتوفير الاحتياجات الكافية منها للمواطنين ومحطات الكهرباء.
 
في حين رحب أبناء عدن بالقرار الشجاع لحكومة الدكتور معين، بينما وصفه خبراء اقتصاديون بأنه قرار مهم وجريئ يضع حدا لفساد التجار النافذين والمحتكرين لاستيراد النفط لابتزاز الدولة وافتعال الأزمات.
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م