الرئيسية - محليات - نقابة شركة النفط بعدن تبارك خطوات رئيس الوزراء لإنهاء احتكار استيراد المشتقات النفطية "بلاغ صحفي"
نقابة شركة النفط بعدن تبارك خطوات رئيس الوزراء لإنهاء احتكار استيراد المشتقات النفطية "بلاغ صحفي"
الساعة 12:34 صباحاً

أصدر مجلس اللجان النقابية لشركة النفط اليمنية بعدن بلاغ صحفي هام حول مستجدات الأوضاع في سوق المشتقات النفطية وذلك عقب اللقاء الذي عقده دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك مع الجهات ذات الاختصاص. 

 

وبارك مجلس اللجان النقابية في شركة النفط بعدن خطوات رئيس مجلس الوزراء لإنهاء احتكار استيراد المشتقات النفطية، مؤكدا استعداد الشركة للقيام بدورها الوطني الرائد في تسويق وبيع المشتقات النفطية وفق الأسس والأنظمة المتعارف عليها، والذي يضمن تقديم الخدمات للمواطنين وتعزيز مكانة الدولة.

 

وجاء في نص البلاغ الصحفي الصادر عن مجلس اللجان النقابية في شركة النفط بعدن، ما يلي:

 

بلاغ صحفي:

 

تابع مجلس اللجان النقابية لشركة النفط اليمنية عدن باهتمام بالغ ما تمخض عن لقاء دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في العاصمة عدن مع الجهات ذات الاختصاص بخصوص المشتقات النفطية وتوفير الاحتياجات ونثمن تشديده على التعامل بمسؤولية وبذل جهود استثنائية لتجاوز التحديات لضمان توفير المشتقات للمواطنين ومحطات الكهرباء والحرص على عدم تكرار حدوث أي اختناقات تموينية والبيع للمواطنين بأسعار معقولة. 

 

أن تفعيل دور مؤسسات الدولة المعنية بالخدمات والتسويق للمشتقات النفطية ولمنع أي احتكار من قبل التاجر الواحد الذي يتحكم بمصير شعب ويزيد من معاناتهن وبهذا الخصوص فإن شركة النفط اليمنية عليها تقع مسؤولية تحديد الاحتياجات الفعلية من المشتقات بالتعاون مع الجهات الاخرى المتعلقة بالخدمات لتغطية السوق وإنهاء الاختلالات التي تنعكس على حياة المواطنين ولكي نضمن وصول المشتقات عبر أطر رسمية ورقابية مسؤولة وتمتلك المقومات الفعلية لذلك وبسعر موحد ومعقول وبتعاون تلك الجهات فان الإعلان عن مناقصات شفافة يشارك فيها الجميع دون قيود مسبقة أو تتكفل الحكومة بالاستيراد المباشر من شركات عالمية بمواصفات وجودة عالية وأسعار مناسبة دون الحاجة لوسطاء ومستوردين مبالغين بالأسعار. 

 

وفي كل الحالات فإن شركة النفط اليمنية ومن منطلق المسؤولية ووفق القوانين ومهام عملها القائم سوف تقوم بدورها المؤسسي القائم والمستمر في التسويق وتغطية تقديم الخدمات للمواطنين بكل مهنية ووطنية ورفد البنك المركزي بالسيولة النقدية.

 

أن مجلس اللجان النقابية يؤكد ويبارك كل الخطوات التصحيحية التي من شأنها تعزيز دور مؤسسات الدولة للقيام بواجبها وفق منظومة العمل المؤسسي المنظم الذي يضمن تقديم الخدمات للمواطنين ويعزز من مكانة الدولة.

 

 والله الموفق ..

  صادر عن مجلس اللجان النقابية

شركة النفط اليمنية / عدن

 

* نقلا عن (كريتر سكاي)

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م