الرئيسية - محافظات - كشافة المهرة تفوز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية لعام 2019م
كشافة المهرة تفوز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية لعام 2019م
الساعة 02:33 صباحاً (الأحرار نت/ خاص:)
فازت مفوضية الكشافة في محافظة المهرة، بالمركز الأول، كأفضل مفوضية من حيث الأنشطة التطوعية على مستوى الجمهورية لعام 2019م.

‬ وحازت المهرة على أغلبية أصوات مجلس إدارة جمعية الكشافة اليمنية، خلال اجتماعه مؤخرا، لمناقشة التقارير المرفوعة من جميع المفوضيات في الجمهورية.

‬ فيما حلت تعز في المركز الثاني، من حيث عدد الأنشطة والمبادرات التطوعية لخدمة المجتمع بالإضافة إلى نشاطهم في تجديد العضوية والمشاركات المحلية والدولية والالتزام برفع التقارير الدورية.

‬ وأشاد المجلس بالجهود الدوؤبة لمختلف المفوضيات.

‬ واكد القائد وائل القباطي المدير الاعلامي بالمفوضية العامة للكشافة والمرشدات، ان اختيار مفوضية بالمركز الاول لم ياتي من فراغ ولكن من جهود بذلت من قبل كشافة وقيادة مفوضية المهرة بقيادة القائد ابوسليم وبرعاية ودعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة الذي نتوجه لهم بخالص الشكر والتقدير.

‬ واضاف: هي فرصة بان ننقل لهم تهاني وتبريكات قيادة جمعية الكشافة والمرشدات ممثلة بالقائد نايف البكري رئيس الجمعية ومشعل الداعري المفوض العام للجمعية وكل زملاءي اعضاء مجلس إدارة المفوضية العامة وهي ايضا لقيادة كشافة محافظة تعز لحصولهم على المركز الثاني كما نجدد الدعوة والتأكيد لجميع مفوضيات الكشافة بالمحافظات بالمضي قدما نحو خدمة المجتمع والتطوع في جميع المجالات الإنسانية بعيدا عن التعصبات الحزبية والمناطقية .

‬ مرة اخرى نبارك فوز المهرة بالمركز الأول وتعز ثانيا .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م