الرئيسية - محليات - وكيل مصلحة الجمارك يبحث سبل تعزيز التعاون المشترك مع برنامج الغذاء العالمي في عدن
وكيل مصلحة الجمارك يبحث سبل تعزيز التعاون المشترك مع برنامج الغذاء العالمي في عدن
الساعة 06:47 مساءاً (الأحرار نت/ خاص:)
عقد إجتماع اليوم بين مصلحة الجمارك ومكتب برنامج الغذاء العالمي في العاصمة المؤقتة عدن ورأس جانب الجمارك الأستاذ محمد عبده دهني وكيل مصلحة الجمارك ومن جانب مكتب برنامج الغذاء السيد عاصف بوتو مدير البرنامج في عدن. وناقش الإجتماع تعزيز التعاون بين مصلحة الجمارك ومكتب برنامج الغذاء العالمي والدعم الذي يقدمه البرنامج في المجال الإغاثي والتسهيلات التي تقدمها الجمارك لتسريع الإفراج عن الشحنات الإغاثية.

‬ وفي هذا الإطار سلم وكيل مصلحة الجمارك مكتب برنامج الغذاء دعوة رسمية من المصلحة للمبادرة إلى الإنضمام لبرنامج المشغل الإقتصادي المعتمد للإستفادة من المزايا والتسهيلات الجمركية التي تمنحها مصلحة الجمارك مقابل الإلتزام الطوعي بالأنظمة والمعايير الجمركية المطلوبة في معاملتها الجمركية.

‬ كما ناقش الإجتماع أيضا الدعم التقني الذي سيقدمه البرنامج للجمارك المتمثل في تزويد جمارك المنطقة الحرة عدن بجهاز الفحص بالأشعة السينية وما تم من خطوات لحد الآن في هذا الجانب.

‬ حضر الإجتماع من جانب الجمارك كل من: المهندس جلال شايف العفوري مدير عام الأشعة والفحص الآلي والأستاذ شاكر عبدالروح الشعبي مدير إدارة المخاطر وبرنامج المشغل الإقتصادي المعتمد.. كما حضر الإجتماع من مكتب البرنامج كل من: السيد خالد العربي مسؤول اللوجيستيكس والسيد نيناد لونكاروفيتش رئيس وحدة سلسلة التوريد.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م