الرئيسية - محليات - رئيس الوزراء: حريصون على وصول المساعدات إلى كل مواطن في مختلف أرجاء الوطن
رئيس الوزراء: حريصون على وصول المساعدات إلى كل مواطن في مختلف أرجاء الوطن
الساعة 10:04 مساءاً (الأحرار نت/ خاص:)
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، الثلاثاء، بأن الحكومة الشرعية حريصة على وصول المساعدات إلى كل مواطن في مختلف أرجاء الوطن.

‬ جاء ذلك خلال استقباله رئيس، بالعاصمة المؤقتة عدن، وفد التحالف العالمي للقاحات والتحصين برئاسة المدير الإقليمي للتحالف في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، كوليث سليمان، وممثلين عن مكاتب منظمتي الصحة العالمية واليونيسيف.

‬ وقال الدكتور معين: "نعلم أنكم تواجهون صعوبات كبيرة في مناطق سيطرة الحوثيين، لكن هذه المناطق كثيفة السكان ونحن حريصون على وصول مساعداتكم الى كل مواطن في مختلف ارجاء الوطن، وأي نشاط أو توسع في برامجكم وأنشطتكم لخدمة المواطنين اليمنيين سنقدم له كل الدعم والتسهيل اللازم".

‬ وأكد رئيس الوزراء خلال اللقاء، حرص الحكومة على تعزيز التعاون والشراكة مع التحالف العالمي للقاحات والتحصين ومنظمات ووكالات الإغاثة الإنسانية للتخفيف من حدة الازمة الإنسانية وانعكاساتها الوخيمة على الوضع الصحي في اليمن.

‬ ولفت إلى أن الحكومة ستعمل على تذليل الصعوبات وتقديم كافة أشكال الدعم اللازم لتمكين المنظمات الإنسانية من تنفيذ برامجها وانشطتها على الشكل الأمثل وتسهيل وصولها الى المتضررين في مختلف المحافظات.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م