الرئيسية - محافظات - العميد السالمي: "تم استدراج المليشيا إلى كمائن محكمة والجوف "مقبرة الحوثي"
العميد السالمي: "تم استدراج المليشيا إلى كمائن محكمة والجوف "مقبرة الحوثي"
الساعة 10:33 مساءاً (الأحرار نت - متابعات - سبتمبر نت)

أكد مساعد قائد المنطقة العسكرية السادسة العميد أحمد السالمي أن مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، مُنيت بهزائم كبيرة في محافظة الجوف، رغم محاولاتها المستمرة الفاشلة للتقدم في جبهات المحافظة المختلفة، لافتا إلى أن قوات الجيش حررت عدد من المواقع في جبهتي العقبة والجرشب.

وأوضح العميد السالمي في حديث خاص لصحيفة "سبتمبر نت"، أن تلك المحاولات الحوثية انكسرت أمام الصمود الاسطوري لأبطال القوات المسلحة، مؤكدا أن المليشيا مستمرة بالزج بعناصرها إلى الموت.

وأضاف العميد السالمي "كان لدينا تكتيك عسكري محكم تمثل في اعادة تمركز الجيش في بعض الجبهات لجر العدو الى مستنقع الموت وهو ما حدث فعلا حيث تتساقط عناصر المليشيا بالعشرات يوميا لكونهم بمرمى نيران ابطالنا الذين يسطرون اروع البطولات التي مكنتنا ايضا من كسر شوكة الحوثي في جبال وصحاري ووديان الجوف".

ويواصل العميد السالمي حديثه بالقول "تعرف المليشيا جيدا ان الجوف مقبرة الغزاة، ولن تكون إلا مقبرة لهم وعناصرهم الذين يزجون بهم الى موت محقق على ايدي ابطال القوات المسلحة الذين يذودون عن الوطن بكل استبسال بقيادة اللواء أمين العكيمي الذي يتواجد معنا باستمرار وفي مقدمة الصفوف مع قيادة المنطقة".

كما أكد أن قوات الجيش ماضية نحو تحرير ما تبقى من المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا المتمردة، و استعادة كامل مؤسسات الدولة وبناء اليمن الاتحادي الذي ينشده الجميع.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م