الرئيسية - محافظات - الشرطة العسكرية بـ «تعز» تتلف كميات كبيرة من المخدرات
الشرطة العسكرية بـ «تعز» تتلف كميات كبيرة من المخدرات
الساعة 09:25 مساءاً

أتلفت الشرطة العسكرية بمحافطة تعز ، اليوم الأحد ، كميات كبيرة من المواد المخدرة التي ضبطتها قبل أيام، في نقطة الهنجر بالمدخل الغربي لمدينة تعز .

وأكد العميد محمد سالم الخولاني قائد الشرطة العسكرية بمحافظة تعز  "خلال عملية الإتلاف" على ضرورة ضبط وإيقاف مهربي الممنوعات والإبلاغ عن تحركاتهم ليتسنى للجهات المختصة تجفيف منابع التهريب . 

وشدد الخولاني على ضرورة ضبط العناصر المنفلتة التي تعمل لصالح مليشيا الحوثي الإنقلابية، بما يحقق تثبيت الأمن والاستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة. 

مشيدا باليقظة العالية التي يتحلى بها منتسبي الشرطة العسكرية، في نقطة الهنجر في إيقاف وضبط العديد من شحنات الأسلحة والممنوعات المخدرة المهربة.

وحث الخولاني أبناء تعز على مضاعفة الجهود والتكاتف والتعاون لردع كل المخربين وإحباط المخططات الرامية لإقلاق السكنية العامة، مؤكدا بأن الشرطة العسكرية وبالتنسيق مع بقية الأجهزة الأمنية بتعز في سعي دائم وحثيث لمكافحة هذه الآفة .

وقال متوعدا المهربين ولصوص أرواح الناس - حد وصفه - بالضرب بيد من حديد حتى يتم استئصال جرثومة التهريب من تعز .  

حضر عملية الإتلاف العميد عبده البحيري رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية، والمقدم موسى شداد مدير عام مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمه، والقاضي عبدالسلام صبر وكيل نيابة البحث والأمن والسجون، والملازم عبدالسلام القاضي نائب رئيس قسم المخدرات بالبحث الجنائي .

يُذكر أن الشرطة العسكرية كانت قد أتلفت كميات كبيرة من المواد المخدرة في نهاية يناير المنصرم بعد ضبطها أثناء محاولة تهريبها إلى داخل المدينة .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م