الرئيسية - محافظات - قبائل الحديدة : "نضال أجيالنا زلزل عروش الكهنوت الإمامي منتصف القرن الماضي ومانزال على ذات العهد والموقف الوطني"
قبائل الحديدة : "نضال أجيالنا زلزل عروش الكهنوت الإمامي منتصف القرن الماضي ومانزال على ذات العهد والموقف الوطني"
الساعة 06:15 مساءاً

دشن أبناء محافظة الحديدة، يوم امس الاثنين، مطارح إسناد قبلية في محافظة مأرب، لمساندة قوات الجيش في مواجهة مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية المدعومة من إيران. 

 وأكد أبناء قبائل محافظة الحديدة أن هذه المطارح تأتي امتدادا لأجيال من النضال الوطني الذي زلزل عروش الكهنوت الامامي منتصف القرن الماضي، مؤكدين بأن أبناء تهامة على ذات العهد والموقف الوطني في الدفاع اليمن والثورة والجمهورية.

من جهته أشاد قائد محور الحديدة اللواء الركن عمر سجاف، عضو الهيئة الشعبية لإسناد الجيش بأهمية ودور المقاومة الشعبية في مواجهة الانقلاب، وقال إن قبائل تهامة كان لهم الدور الأكبر قديما في تثبيت أركان الجمهورية والقضاء على الكهنوت الإمامي، وها هم اليوم يجددون العهد في مواجهة احفاد  الكهنوت الامامي البائد.

ودعا اللواء سجاف أبناء اليمن قاطبة للتوحد في مواجهة العصابات الانقلابية أينما وجدت، مؤكدا الجاهزية العالية لأبناء المحافظة لمساندة الجيش وإنهاء الانقلاب الغاشم.

بدوره حيا رئيس الهيئة الشعبية لإسناد الجيش الوطني الشيخ يحيى محمد منصر الحاضرين، مؤكدا  بأن أبناء الحديدة كانوا من السباقين إلى مقارعة الكهنوت الامامي.

وأضاف أنه "يسطر اليوم جيل من تهامة أروع البطولات في كل الجبهات لتحرير اليمن من الكهنوت الإمامي المتخلف"، مثمناً التضحيات الكبيرة التي قدمها أبناء المحافظة في مواجهة مليشيا التمرد الحوثية. 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م