الرئيسية - محليات - خلال برقية للرئيس.. د. معين يقدم التهاني لأبطال الجيش والأمن والمقاومة الشعبية المرابطين في الميادين
خلال برقية للرئيس.. د. معين يقدم التهاني لأبطال الجيش والأمن والمقاومة الشعبية المرابطين في الميادين
الساعة 12:07 صباحاً (الأحرار نت/ خاص:)
قدم رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، التهاني لأبطال الجيش والامن والمقاومة الشعبية المرابطين في الميادين وقال: "في هذه المناسبات العظيمة نجد أنه من دواعي الفخر والاعتزاز أن نهنئ رجال الجيش الوطني والأمن وأشقاءهم من رجال المقاومة الشعبية الذين يرابطون في كل جبل ووادي من أجل الدفاع عن حلم اليمنيين في حياة حرة كريمة ومن أجل بناء دولة يعيش في ظلها كل اليمنيين كرماء أحرار يحميهم القانون".

‬ جاء ذلك خلال برقية رفعها دولته إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، بمناسبة احتفالات شعبنا بالذكرى 30 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة في الثاني والعشرين من مايو 1990م، والذكرى الخامسة لتحرير العاصمة المؤقتة عدن من مليشيا الحوثي الانقلابية، وقرب حلول عيد الفطر المبارك.

‬ كما هنأ رئيس الوزراء قيادة دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، وأفراد وضباط قوات التحالف الذين شاركوا منذ اللحظة الأولى ولا يزالون هذه الملحمة التاريخية العظيمة استشعاراً منهم لواجب الإخاء ودواعي الجيرة والشراكة وهبوا بكل ما أوتوا من قوة لدفع هذا الخطر الوجودي عن اليمن والمنطقة العربية.

‬ واختتم رئيس الوزراء برقيته بالتهنئة الصادقة إلى فخامة رئيس الجمهورية وكل أبناء شعبنا اليمني العظيم في الداخل والخارج، بمناسبة ذكرى إعادة تحقيق الوحدة اليمنية وتحرير العاصمة المؤقتة عدن وقرب حلول عيد الفطر المبارك، سائلا الله العلي القدير أن يرحم شهدائنا الأبرار، ويشفي جرحانا، وان يعيد علينا هذه المناسبات وقد تحقق كل ما نصبو اليه من استقرار وأمن وازدهار.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م