الرئيسية - محليات - تشييع جثمان شهيد الوطن العميد محمد العقيلي بمسقط رأسه في شبوة
تشييع جثمان شهيد الوطن العميد محمد العقيلي بمسقط رأسه في شبوة
الساعة 10:10 مساءاً

شيّع اليوم الإثنين جثمان شهيد الوطن قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد صالح العقيلي وعدد من الجنود، الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الوطني دفاعاً عن الوطن والشرعية الدستورية والمكتسبات الوطنية.

وحُمل جثمان الشهيد إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه بمديرية عين بمحافظة شبوة، في موكب جنائزي مهيب تقدّمه محافظ شبوة محمد بن عديو، ومحافظ البيضاء اللواء الركن ناصر السوادي، وعدد من رؤساء هيئات ودوائر وزارة الدفاع وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وبمشاركة عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية وجموع غفيرة من المواطنين وأقارب الشهيد.

وأشاد المشيعون بمناقب الشهيد العقيلي والجنود الابطال وأدوارهم البطولية التي سطّروها في معركة الدفاع عن الوطن في مختلف الجبهات والميادين.. مؤكدون أنهم على درب الشهداء ومن سبقهم من شهداء الوطن حتى استعادة الدولة .

فيما أكدّت أسرة الشهيد العقيلي موقفها الثابت وتمسّكها الدائم بدعم الشرعية الدستورية والوقوف ضد المليشيات العابثة بأمن الوطن واستقراره مهما كانت التضحيات، وستقدّم التضحيات تلو التضحيات إلى جانب قوات الجيش الوطني حتى استكمال تحرير الوطن من المليشيات التي عاثت فيه خرابًا ودمارًا.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م