الرئيسية - محافظات - لحج | وزارة الزراعة تعقد دورة تدريبية في مجالي الانتاج الحيواني والنباتي
لحج | وزارة الزراعة تعقد دورة تدريبية في مجالي الانتاج الحيواني والنباتي
الساعة 07:10 مساءاً

عقدت الإدارة العامة للإرشاد والتدريب الزراعي بوزارة الزراعة والري، ومنظمة الأغذية والزراعة (الفاو)، اليوم ،في محافظة لحج، دورة تدريبية للمرشدين الزراعيين في مجالي الإنتاج النباتي والحيواني.

وتهدف الدورة التي تستمر لمدة خمسة ايام اكساب 32 مشاركاً بكيفية الاستفادة من الدعم المقدمة في عملية توزيع المواد النباتية والحيوانية كالبذور المحسنة والاعلاف والمواشي والدواجن على الفئات المستهدفة.

وأكد وكيل وزارة الزراعة لقطاع التخطيط والمعلومات المهندس علي جنيد، ان قيادة الوزارة تدعم اجهزة الارشاد الزراعي في مختلف المحافظات بتوفير الاحتياجات اللازمة لتحسين العمل الزراعي الذي يساهم في تطوير القطاع بالبلاد..مشيراً الى ان الوزارة تسعى مع المنظمات الدولية والدول المانحة الى إعادة بناء البنية التحتية للإرشاد الزراعي وتطويره في المحافظات اليمنية .. موضحا بان هذا البرنامج يستهدف تدريب 137 مشارك ومشاركة في مجال الارشاد الزراعي والحيواني في محافظات ( أبين ، لحج ، تعز والضالع ).

من جانبه اشار وكيل الوزارة لقطاع تنمية الانتاج المهندس عبدالملك ناجي عبيد، الى أهمية هذه الدورة التي تساعد في نقل المعارف والمعلومات العلمية للمستفيدين في مجالي الانتاج النباتي والزراعي لتطوير عملية الارشاد في المناطق المستهدفة ونقلها وتوزيعها للمستفيدين بطرق سليمة من قبل اجهزة الارشاد للمساهمة في استدامتها واستمرارية العمل فيها لتحسين القطاع الزراعي .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م