الرئيسية - رياضة - إلغاء أربعة أهداف "لساسولو" خلال خسارته أمام "نابولي"
إلغاء أربعة أهداف "لساسولو" خلال خسارته أمام "نابولي"
الساعة 06:20 مساءاً

ألغي أربعة أهداف سجلها ساسولو بداعي التسلل، من بينها ثلاثة بعد تدخل حكم الفيديو المساعد، خلال خسارته 2-صفر أمام نابولي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم السبت.

ووضع السيد هيساي نابولي في المقدمة في الدقيقة الثامنة بتسديدة منخفضة من عند حافة منطقة الجزاء، وهو الهدف الأول للاعب الألباني في 193 مباراة مع نابولي.

وسجل فيليب ديورتشيتش هدفا لصالح ساسولو في الدقيقة 32 لكن الحكم المساعد أشار بوجود تسلل وألغاه على الفور.

وبعد أربع دقائق لاحقة، اعتقد ديورتشيتش مرة أخرى أنه سجل هدفا بعد متابعة لتسديدة جونيور تراوري المرتدة من ديفيد أوسبينا حارس نابولي، لكن بعد مراجعة طويلة من حكم الفيديو المساعد تم إلغاء الهدف بداعي تسلل تراوري.

وألغي هدف سجله فرانشيسكو كابوتو بعد دقيقتين من انطلاق الشوط الثاني، ثم جاء دور دومنيكو بيراردي الذي ألغي هدفه بداعي تسلل كابوتو الذي مرر له الكرة.

وسدد ماتيو بوليتانو في القائم قرب النهاية لصالح نابولي وعمق آلان جراح ساسولو عندما وضع الكرة في الشباك من عند حافة منطقة الجزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبقي نابولي، الذي ضمن التأهل للدوري الأوروبي باعتباره بطلا لكأس إيطاليا، في المركز السابع برصيد 59 نقطة بينما يحتل ساسولو المركز الثامن ولديه 48 نقطة.

ولم يعلق روبرتو دي تسيربي مدرب ساسولو مباشرة على الأهداف الملغاة. وقال المدرب ”أبلينا بلاء حسنا بالكرة وبدون الكرة، لكننا كنا بحاجة لمزيد من الإقناع لنخرج بالنقاط الثلاث“.

وقال جينارو جاتوسو مدرب نابولي إن فريقه استحق الفوز بنتيجة أكبر. وأضاف ”صنعنا تسع فرص وكان يجب أن نتقدم بهدفين أو ثلاثة بنهاية الشوط الأول، وبالتالي لا يمكنني أن أشعر بالسعادة.

”بالنظر للفرص التي نصنعها، فنحن نسجل القليل ونستقبل الكثير. ليس صحيحا أنها كانت مباراة متكافئة، شاهدت مباراة أخرى من خارج خطوط الملعب“.

وتابع ”التسلل جزء من كرة القدم ولا يمكن مقارنة الفرص التي أتيحت لنا بتلك التي صنعها ساسولو“.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م