الرئيسية - محليات - جدد دعمه القوي للحكومة الشرعية.. البرلمان العربي : "الهجمات الحوثية على المدنيين في مأرب جرائم إرهابية لاتسقط بالتقادم"
جدد دعمه القوي للحكومة الشرعية.. البرلمان العربي : "الهجمات الحوثية على المدنيين في مأرب جرائم إرهابية لاتسقط بالتقادم"
الساعة 05:44 مساءاً

أدان البرلمان العربي - اليوم الثلاثاء - استهداف ميليشيا الحوثي الانقلابية مدينة مأرب بالصواريخ الباليستية والطائرات المفخخة.

 وقال مشعل السلمي رئيس البرلمان العربي، إن الجرائم الإرهابية للميليشيا الحوثية والتي تنفذها ضد محافظة مأرب لا تسقط بالتقادم، داعيًا إلى تحرك دولي ضد الجماعة.

السلمي أوضح أن استهداف مأرب يؤكد أن الحوثيين جماعة مارقة تقوم بتجاوز كافة الأعراف والمبادئ الإنسانية والقوانين الدولية التي تضمن الحماية للمدنيين والمرافق المدنية.

وأكد السلمي أن البرلمان العربي يدعم الحكومة الشرعية والجيش اليمني في التصدي للأعمال التي وصفها بالإرهابية لجماعة الحوثي التي تستهدف المدنيين في محافظة مأرب.

 وفي الآونة الأخيرة قامت ميليشيا الحوثي - المؤتمرة من طهران - بتكثيف هجماتها بالصواريخ الباليستية ضد محافظة مأرب في الوقت الذي تقود فيه حملة عسكرية مستميتة لاجتياح المحافظة كلفتها آلاف المقاتلين المغرر بهم معها من المواطنين اليمنيين والمرتزقة الأجانب والمجندين الأفارقة في وقت قياسي، وخسائر مادية وعسكرية أخرى فادحة .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م