الرئيسية - محليات - برئاسة رئيس الوزراء.. الحكومة تطلع على آخر انتصارات الجيش في جبهتي الجوف ومارب
برئاسة رئيس الوزراء.. الحكومة تطلع على آخر انتصارات الجيش في جبهتي الجوف ومارب
الساعة 10:39 مساءاً (الأحرار نت/ متابعات خاصة)

اطلعت حكومة تصريف الاعمال في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، على تقرير وزير الدفاع في حكومة تصريف الاعمال الفريق محمد المقدشي، حول الأوضاع الميدانية والعسكرية وما يسطره ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل بمساندة من طيران تحالف دعم الشرعية، الذين كبدوا مليشيات الحوثي الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خاصة في جبهتي الجوف ومارب.

وأشار الى ان المعارك مستمرة وسط تقدم للجيش الوطني في جبهات الجوف وصرواح وهيلان والمخدرة على اطراف محافظة مارب واستعادة مواقع كانت سيطرت عليها المليشيات في الفترة الماضية.

وأوضح المقدشي، أن أبطال الجيش والقبائل يتمتعون بالروح المعنوية العالية والجاهزية القتالية الدائمة، حتى التحرير الكامل لما تبقى من الأماكن والمناطق الخاضعة لسيطرة الانقلابيين.. منوها بالالتفاف الحكومي والشعبي والقبلي حول الجيش الوطني والدعم الكبير من تحالف دعم الشرعية في معركة اليمن المصيرية والوجودية ضد الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.

وجددت حكومة تصريف الاعمال، دعمها الكامل للجيش الوطني ورجال القبائل الشرفاء والمقاومة الشعبية الذين يواصلون تقديم التضحيات تلو التضحيات من اجل انهاء المشروع الانقلابي الطائفي واستكمال تحرير بقية المناطق التي لازالت تحت سيطرة الحوثيين.. وأشادت بالوقفة الأخوية الشجاعة والجادة لدول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

ولفتت الى لجوء مليشيا الحوثي الانقلابية الى تكثيف انتهاكاتها وجرائمها بإطلاق القذائف والصواريخ، على الأعيان المدنية والمدنيين، في محافظات مأرب والبيضاء والحديدة، بأسلوب ممنهج ومتعمد، مع ما تتعرض له من انكسارات في جبهات القتال.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية
انفوجراف لأهم مؤشرات نتائج أداء الحكومة خلال الربع الأخير من العام 2018م