الرئيسية - محافظات - الأسرى يوحدون مشاعر اليمنيين ضد الميليشيات.. محافظة ذمار تحتفي بمختطفيها المحررين من المعتقلات الحوثية
الأسرى يوحدون مشاعر اليمنيين ضد الميليشيات.. محافظة ذمار تحتفي بمختطفيها المحررين من المعتقلات الحوثية
الساعة 04:54 مساءاً

احتفت اليوم الإثنين السلطة المحلية بمحافظة ذمار ومجلس المقاومة بالمختطفين المحررين، من أبناء المحافظة، المفرج عنهم من سجون مليشيا الحوثي المتمردة.

وفي الحفل الذي أقيم بمدينة مأرب أشاد وكيل المحافظة، محمد عبدالوهاب معوضة بتضحيات المختطفين وصمودهم أمام المليشيا الحوثية، ومشاركتهم في كشف جرائمها بحق المختطفين المدنيين وتعريتها أمام الرأي العام المحلي والدولي في سجونها منذ بداية الانقلاب.

وأكد الوكيل معوضة الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية والعسكرية وقيادات السلطات المحلية في المحافظات بملف المختطفين في سجون المليشيا الانقلابية.. مستعرضاً ما قدمته الحكومة وفريقها المفاوض من تنازلات وتسهيلات في سبيل إنجاح عملية التسليم الأخيرة، والتي رعتها الأمم المتحدة.

من جهته لفت أمين عام مجلس المقاومة بذمار محمد حمود المرامي إلى ضرورة تضافر الجهود للإفراج عن بقية المختطفين وتخليصهم من أقبية المليشيا.. داعياً إلى مزيد من الاهتمام بهذا الملف، وتقديم مزيد من الرعاية اللازمة لهم ولأسرهم عرفانا بدورهم وتقديراً لتضحياتهم.

وتحدث المختطف المفرج عنه، من سجون المليشيا الانقلابية فيصل الصراري عن المعاناة التي يتعرض لها المختطفون في السجون الحوثية، مشيراً إلى بعض ما تعرضوا له خلال فترة اختطافهم وتغييبهم، من تعذيب جسدي ونفسي في سجون الكهنوت خلال سنوات اختطافهم.

حضر الحفل كل من وكيل المحافظة فضل الحربي، ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله زياد، وقائد محور ذمار العميد ناصر الشجني، وآخرون من القيادات العسكرية والمدنية، في المحافظة وأهالي المختطفين المحررين.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك لصحيفة عكاظ
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية