الرئيسية - محافظات - تعز | مدير عام مديرية "القاهرة" يدشن حملة واسعة لإزالة العشوائيات في المديرية
تعز | مدير عام مديرية "القاهرة" يدشن حملة واسعة لإزالة العشوائيات في المديرية
الساعة 06:16 مساءاً

نفذت السلطة المحلية بمديرية القاهرة بمحافظة تعز، صباح اليوم الاثنين، حملة رفع وإزالة الأكشاك والبسطات العشوائية، من  شارع 26 سبتمبر والشوارع المحيطة به والمتفرعة منه، وذلك ضمن الجهود الرامية إلى تحسين مظهر المدينة. 

وأنطلقت الحملة التي أشرف على أعمالها مدير عام مديرية القاهرة رئيس المجلس المحلي سمير يحيى عبدالاله ، من جولة مدرسة ناصر وحتى النقطة الرابعة، وتم رفع الأكشاك والبسطات العشوائية التي كانت منتشرة على امتداد شارع 26 سبتمبر .

وأوضح مدير عام مديرية القاهرة، أن الحملة تأتي بناءً على توجيهات محافظ محافظة تعز، نبيل شمسان، لإزالة الأكشاك والبسطات التي تسببت في ازدحام واختناق مروري، مؤكداً استمرار رفع المظاهر العشوائية من الأسواق والشوارع والأرصفة والأماكن المخصصة للمشاة في نطاق المديرية.  

وأشاد رئيس المجلس المحلي بتعاون إدارة شرطة السير بالمحافظة وقسم الشرطة في الباب الكبير وقائد لواء العصبة، في إنجاح الحملة التي تهدف إلى إعادة المنظر الجمالي للمدينة وإبراز سلطة النظام والقانون.

من جانبه لفت مدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية، المهندس عبدالله معوضة، إلى أنه تم تسليم مالكي الأكشاك والبسطات العشوائية إشعارات قبل تنفيذ حملة الإزالة، مشيرا بأن معظم مالكي الأكشاك والبسطات تجاوبوا مع الإشعارات وبشكل إيجابي.

رافقت الحملة، أعمال نظافة واسعة لرفع المخلفات التي كانت قد تكدست في أماكن  الأكشاك والبسطات العشوائية التي تم ازالتها.

ونالت هذه الحملة إستحساناً وإرتياحاً
 واسعين ن قبل المواطنين، مؤكدين تأييدهم لمثل هذه الحملات ووقوفهم إلى جانب قيادة السلطة المحلية بالمديرية لمحاربة هذه الظاهرة التي تشوه المنظر العام للمدينة.

حضر تدشين الحملة، أمين عام المجلس المحلي بالمديرية عبدالملك أمين، ومدير الأمن العقيد سلطان القيسي، ومدير فرع صندوق النظافة والتحسين عزيز جامل، ومدير الشئون القانونية محمد حارث، ومدير العلاقات العامة والمتابعة رياض قراضة، ورئيس قسم صحة البيئة عبدالله عبدالرحمن الصيني.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك لصحيفة عكاظ
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية