الرئيسية - محليات - مأرب.. خسائر ساحقة للحوثي وانهيار تام لعناصره ومسؤول عسكري يكشف آخر المستجدات
مأرب.. خسائر ساحقة للحوثي وانهيار تام لعناصره ومسؤول عسكري يكشف آخر المستجدات
الساعة 10:46 مساءاً (الأحرار نت/ متابعات خاصة)

يواصل أبطال الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة الشعبية لليوم الرابع على التوالي، خوض المعارك العنيفة ضد مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية، المدعومة إيرانياً في العديد من جبهات القتال في محافظتي مأرب، شمالي شرق البلاد.

وخلال الساعات الماضية، لقن أبطال الجيش والمقاومة المليشيا الحوثية ضربات موجعة، وهزائم قاسية على امتداد جبهات الجدعان والمخدرة وصرواح، شمالي وغرب المحافظة، وتكبيدها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

وحاولت المليشيا الحوثية خلال الساعات الماضية تنفيذ هجمات في ميسرة جبهة صرواح، غير ان هجماتها باءت بالفشل أمام صلابة وصمود أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وأكدت المصادر إن خسائر كبيرة في العتاد والأرواح تكبدتها المليشيا الحوثية المدعومة من إيران بضربات أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، الذين حولوا تلك الجبهات إلى نيران التهمت حشود المليشيا ومعداتها التي دفعت بها إلى أتون المعركة.

إلى ذلك حقق أبطال الجيش الوطني، مسنودين بقبائل مراد الأبية انتصارات ميدانية كبيرة، وما زالوا يسطرون أروع الملاحم البطولية في جبهات “حيد آل أحمد”، “والأوشال” وجبال نقم”، في مديرية رحبة جنوب غرب محافظة مأرب.

أكد ذلك رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثالثة، وقائد المركز المتقدم في جبهات رحبة، وأطراف جبل مراد، العميد الركن، محمد الحليسي.. مشيراً إلى أن مليشيا الحوثي المتمردة والمدعومة إيرانيا منيت بخسائر ساحقة وهي في انهيار تام، نتيجة الخسائر الجماعية التي تكبدتها في عدتها وعتادها العسكري.

وأضاف العميد الحليسي أن مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران عجزت عن إحراز أي تقدم ميداني في مختلف جبهات جنوب وغرب محافظة مأرب، نتيجة عزيمة وإصرار وصمود أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية الباسلة، وباءت كل محاولات تلك العصابة الإجرامية المارقة بالفشل الذريع وهزائم ساحقة في صفوف عناصرها ومقاتليها التي تزج بهم إلى محارق الموت والهلاك.

وقال إن أبطال الجيش والمقاومة يواصلون تقدمهم الميداني والعسكري، لليوم الرابع على التوالي في مختلف جبهات محافظة مأرب، ويحققون انتصارات ميدانية واسعة، في جبهات جنوب وغرب المحافظة، ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيا التي تكبدت خسائر بشرية ومادية كبيرة في العتاد والأرواح، بنيران أبطال الجيش الوطني وغارات التحالف العربي التي دكت تعزيزات تلك العصابة الإجرامية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك لصحيفة عكاظ
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية