الرئيسية - تقارير وإستطلاعات - إليكم أبرز المستجدات وأخبار انكسارات العدو وتمريغ أنوف عبيد إيران الحوثيين في جبهات أطراف مأرب (تحديث مستمر)
إليكم أبرز المستجدات وأخبار انكسارات العدو وتمريغ أنوف عبيد إيران الحوثيين في جبهات أطراف مأرب (تحديث مستمر)
الساعة 07:03 مساءاً (الأحرار نت - متابعات - تقرير خاص)

وفق إعلام الجيش والمنطقة العسكرية الثالثة ومراسلينا في الميدان؛ تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، دحر هجمات مستميتة لميليشيا أيران الحوثية الإرهابية المتمردة، من أطراف محافظة مأرب، وتكبيدها خسائر كبيرة في العدد والعدة.
 
المشجح وهيلان والكسارة ورغوان

وفي السياق ، أفشلت قوات الجيش، اليوم الأحد، هجمات للميليشيا الإرهابية الحوثية وبأعداد كبيرة من عناصرها، في جبهات المشجح، وهيلان، والكسارة، ورغوان، في أطراف المحافظة.
 
وكبدت قوات الجيش الميليشيا الإرهابية خلال تلك المواجهات، عشرات القتلى والجرحى في صفوفها بينهم قيادات ميدانية، علاوة على تدمير وإعطاب آليات قتالية تابعة لها.
 
إلى ذلك قصفت مدفعية الجيش، مواقع وتجمعات المليشيا الحوثية، جبهات صرواح والمخدرة، غرب المحافظة، وأوقعت في صفوفها خسائر في الأرواح والعتاد.

وقال إعلام المنطقة العسكرية الثالثة إن ما لا يقل عن 70 مقاتلا إرهابيا من الميليشيا المعتدية المرتهنة لإيران لقوا مصرعهم ، إلى جانب عشرات الجرحى والأسرى، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تحت ضربات الأبطال في جبهات غرب مأرب.

كسر هجمات انتحارية
‏‎
يذكر أن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، كسرت عدّة هجمات انتحارية شنتها ميليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران، في عدة جبهات غرب محافظة مارب.

وفي التفاصيل .. كسرت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية، اليوم الأحد، عدّة هجمات انتحارية شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في عدة جبهات غرب محافظة مأرب.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة" إن أبطال الجيش والمقاومة كسروا هجمات هي الأعنف شنتها مليشيا الحوثي بشكل متتالي في محاولة لتحقيق أي تقدم في جبهات هيلان والمشجح والكسارة، إلا أنها فشلت أمام يقظة وصلابة الأبطال".

وأضاف المصدر" أن المعارك التي استمرت لساعات أسفرت عن مصرع ما لا يقل عن 70 عنصراً من مليشيا الحوثي، إلى جانب عشرات الجرحى والأسرى، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تحت ضربات الأبطال"..مشيراً الى أن المعارك تزامنت مع قصف مدفعي لقوات الجيش الوطني، حيث دمّرت 5عربات مدرعة و2 أطقم كانت تحمل تعزيزات للمليشيا في جبهتي الكسارة وهيلان.

واستهدف طيران تحالف دعم الشرعية بعدّة غارات مواقع متفرقة للمليشيا الحوثية في المشجح وهيلان والكسارة، مخلفاً خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات.

شرق صرواح

إلى ذلك هلك 17 إرهابيا وجرح العشرات من العناصر الميليشياوية الحوثية في هجوم للجيش الوطني شنه صباح اليوم على مواقع للميليشيات الإرهابية بالمشجح شرق مدينة صرواح وتمكن من تحرير احد المواقع واغتنام العديد من الاسلحة والعتاد العسكري. 

يأتي ذلك فيما ‏دمرت مدفعية الجيش 5عربات مدرعة و2 أطقم كانت تحمل تعزيزات للميليشيا في جبهتي الكسارة وهيلان.
 
جبهة مراد

من جهة أخرى استهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، تعزيزات وتجمعات إرهابية حوثية في جبهة مراد، جنوبي المحافظة.
 
وأدت الغارات إلى سحق وجرح عدد من العناصر الإرهابية المعتدية، وتدمير عربتين تابعة لها.

الإيقاع بمجاميع إرهابية حاولت التسلل

علئ ذات الصعيد قال الإعلام العسكري إت أبطال جيشنا البواسل مسنودين برجال المقاومة، نفذوا كميناً نوعياً لمجاميع من ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، كانت تحاول التسلل إلى أحد المواقع العسكرية شمال المحافظة.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك لصحيفة عكاظ
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية