الرئيسية - محليات - رئيس الوزراء: حالة غرور الحوثي ووهم القوة التي يضلل بها أتباعه لن تدوم طويلا
رئيس الوزراء: حالة غرور الحوثي ووهم القوة التي يضلل بها أتباعه لن تدوم طويلا
الساعة 09:17 مساءاً (الأحرارنت/ متابعات خاصة)

أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بأن حالة الغرور ووهم القوة التي تحاول مليشيا الحوثي تضليل اتباعها بها لن تدوم طويلا.

كما أكد بأنها ستتحطم على صخرة الرفض الشعبي الواسع للمشروع الانقلابي الكهنوتي الذي يحاول العودة باليمن الى عهود العزلة والتخلف، وتحويل موطن العروبة الى ساحة لتنفيذ مشاريع ايران الطائفية التدميرية.

جاء ذلك خلال اتصالات هاتفية اجراها مع وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، وفقا لمتابعة "الأحرار نت".

وأشار الدكتور معين عبدالملك، إلى أن الحكومة ومعها الشعب اليمني تقف بكل امكانياتها مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في المعركة الوطنية المصيرية حتى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي ومشروعه العنصري المدعوم إيرانيا.

وشدد على أن تصاعد الجرائم الإرهابية لمليشيا الحوثي واستهدافها المتكرر للنازحين والمدنيين في مأرب والحديدة وغيرها، ومواصلة الهجمات ضد الاعيان المدنية في المملكة العربية السعودية لن تمر دون عقاب او محاسبة مهما كلف ذلك من ثمن وان الحكومة لا يمكن لها القبول ببقاء الشعب اليمني رهينة لجرائم وانتهاكات هذه المليشيات الإرهابية.

وبارك رئيس الوزراء، الصمود الأسطوري والتضحيات التي يسطرها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل والشعب اليمني، الذين يسطرون ملاحم خالدة في الدفاع عن النظام الجمهوري وكرامة المواطنين، على طريق استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب ومشروعه العنصري الى غير رجعة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك لصحيفة عكاظ
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية