الرئيسية - رياضة - ليفاندوفسكي ينافس رونالدو وميسي على لقب "هداف العام"
ليفاندوفسكي ينافس رونالدو وميسي على لقب "هداف العام"
الساعة 04:54 مساءاً

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن السباق على لقب "هداف العام" باتت يحتدم بين ٥ نجوم يلعبون في الدوريات الأوروبية الكبرى، وذلك مع نحو ثلاثة أشهر ونصف على نهاية السنة الحالية.

وبحسب الصحيفة يتصدر السباق في الوقت الحالي مهاجم بايرن ميونيخ والمنتخب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي سجل 45 هدفًا هذا العام.

وقد بدأ ليفاندوفسكي مشواره الجديد في الدوري الألماني بطريقة رائعة، إذ سجل 6 أهداف في أربع مباريات لعبها لحد الآن مع "العملاق البافاري"، وبالتالي قد يكون هو المرشح الأكثر حظا لتحقيق ذلك اللقب.

ويأتي في المركز الثاني ، النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، الذي سجل 38 هدفا مع منتخب بلاده ومع فريقه بوروسيا دورتموند منذ يناير الماضي.

وأما المركز الثالث فيحتله حاليا، الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، الذي انتقل مؤخرًا من برشلونة الإسباني إلى نادي باريس سان جيرمان.

وقد سجل "البرغوث" منذ يناير الماضي  36 هدفًا باسمه على  المستوى الدولي وعلى صعيد الأندية، ولكنه لم يحرز حتى الآن أي هدف مع ناديه إذ لعب مباراة واحدة فقط.

وحاز على المركز الرابع، النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، زميل ميسي في فريق باريس سان جيرمان.

وقد سجل المهاجم الشاب حتى الآن 33 هدفا، ورغم أنه فشل في هز الشباك خلال تواجده مع منتخب فرنسا في بطولة أمم أوروبا هذا الصيف، بيد أنه سجل ثلاث مرات في أربع مباريات في الدوري الفرنسي حتى هذه اللحظة.

ويحتل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 31 هدفا.

وكان "صاروخ ماديرا" قد حقق إنجازا غير مسبوق بعد أن أصبح الهداف التاريخي على صعيد المنتخبات برصيد 111 هدفا، وهو يأمل أن ينافس بقوة على لقب "هداف العام"، خاصة وأنه تألق مباراته الأولى مع فريقه القديم الجديد، مانشستر يونايتد، إذ سجل هدفين في مرمى فريق نيوكاسل وذلك في أول ظهور له مع "الشياطين الحمر" في البريميرليغ لهذا الموسم.

ومع بقاء أكثر من 100 يوم على نهاية العام 2021، فلا يزال هناك الكثير من الأهداف التي يمكن تسجلها تلك "الآلات التهديفية" على حسب تعبير الصحيفة الإسبانية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك لصحيفة عكاظ
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية