الرئيسية - رياضة - ميسي "سيعود يوما" إلى برشلونة.. ويكشف "المرشحين الستة" للقب دوري الأبطال
ميسي "سيعود يوما" إلى برشلونة.. ويكشف "المرشحين الستة" للقب دوري الأبطال
الساعة 06:32 مساءاً

رشح نجم باريس سان جرمان، ليونيل ميسي، 6 أندية بينها ناديه للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، معترفا في الوقت نفسه أنه "لا تزال هناك أشياء مفقودة" في نادي العاصمة الفرنسية "ليكون فريقًا قويًا".

وأوضح ميسي في مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، نشرت الثلاثاء: "الجميع يقول إننا من بين أبرز المرشحين، ولن أنكر أننا أحد المتنافسين، لكننا ما زلنا نفتقر إلى الأشياء لنكون فريقًا قويًا".

وأصرّ "البرغوث" الصغير المنتقل هذا الصيف إلى باريس من برشلونة الإسباني "نعم، نحن أحد المرشحين، لكننا لسنا الوحيدين"، بحسب ما نقلت "فرانس برس".

ورشح ميسي 5 أندية أخرى للمنافسة على اللقب هي ليفربول، الذي يؤدي بشكل جيد جدا حاليا، ويبدو قادرا على الفوز باللقب مجددا، بالإضافة إلى مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ، وريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

ويسعى سان جرمان، متصدر الـ "ليغ1" بفارق كبير عن أقرب مطارديه، لحسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 في المسابقة القارية الأم، وذلك عندما يحلّ ضيفاً على مانشستر سيتي الإنكليزي، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة.

وعاد ميسي ليكرر أيضا ما صرح به سابقا عن رغبته بالعودة إلى برشلونة في المستقبل، قائلاً "لقد قلت دائمًا أنني سأعود في وقت ما إلى برشلونة"، فيما عنونت "ماركا" الحديث بـ"سأعود يوما إلى برشلونة".

وأضاف: "(برشلونة) منزلي. هذا هو المكان الذي أريد أن أعيش فيه وبالطبع، إذا كان بإمكاني المساهمة في شيء لمساعدة النادي، سأكون سعيدًا جدًا بالعودة".

وعن المرحلة الصعبة والانتقالية التي يمرّ بها فريق "بلوغرانا" مع تسلّم لاعبه وسطه السابق تشافي المهام الفنية خلفاً للهولندي رونالد وكمان المُقال من منصبه، قال "برشلونة في مرحلة إعادة البناء" وهناك "أندية اليوم تتفوّق عليه".

وعن وصول زميله السابق تشافي، أكّد ميسي انه يتحدّث معه "كثيراً ودائماً"، مضيفاً "نحن أصدقاء، تشاركنا الكثير من الأشياء وبقينا على اتصال منذ أن غادر (إلى السد القطري عام 2015 لاعبا ثم مدربا)، يمكنه جلب الكثير" لبرشلونة.

وختم: "هو مدرّب يعرف الكثير من الأشياء والبيت تمامًا، فهو عاش في برشلونة منذ الطفولة. لقد أحيا الحماس في برشلونة. معه، سينمو الفريق بشكل كبير، ولا شك لديّ في ذلك" و"ما زلت أريد الأفضل لبرشلونة. ما زلت أدعم تشافي حتى لو لم أعد ألعب هناك".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك لصحيفة عكاظ
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية