الرئيسية - تكنولوجيا - منتجات جديدة تماما.. هذه مفاجآت "أبل" في 2022
منتجات جديدة تماما.. هذه مفاجآت "أبل" في 2022
الساعة 07:46 مساءاً

من المنتظر أن تطلق شركة أبل الكثير من المنتجات الجديدة، خلال العام المقبل، بحسب ما نقل موقع "ماشابل" المتخصص في التكنولوجيا عن بلومبيرغ. 

بالطبع، تتضمن القائمة، المنتجات التي تصدرها كل عام مثل هواتف آيفون الجديدة بطرازاتها المختلفة. 

لكن أبل تعتزم إطلاق جهاز كمبيوتر صغير (ماك ميني)، وكمبيوتر جديد متطور (آي ماك)، بالإضافة إلى كمبيوتر "ماك برو" مطور، وكل ذلك بمعالج مطور بالكامل من الشركة التي بدأت إنتاج معالجاتها الخاصة بدءا من 2020. 

وأضاف التقرير أنه من ضمن المنتجات التي سيتم إطلاقها، جهاز كمبيوتر لوحي "ماك بوك أير"، بتصميم جديد، مع معالج "أم 2" من إنتاج الشركة، وذلك بالإضافة إلى جهاز "ماك بوك برو"، جديد للمبتدئين.

أما بالنسبة للأجهزة اللوحية، فتخطط أبل لتحديث "آيباد أير"، أما بالنسبة لجهاز "أيباد برو"، فسيطرح بتصميم جديد مع شحن لاسلكي، سيكون هو الأول من نوعه لمثل هذه الأجهزة التي تنتجها الشركة. 

وستطلق أيضا أبل، بحسب التقرير، ثلاثة نسخ جديدة مطورة من ساعتها "أبل ووتش"، حيث سيكون بالإضافة إلى الطراز الجديد العادي، سيتم طرح ساعة أخرى بأسعار معقولة، ونسخة رياضية قوية. 

ليس هناك تأكيد بعد حول ما إذا كانت أبل ستطلق سماعات أذن جديدة أحدث من الأخيرة "أير بودس برو". 

لكن تقرير بلومبيرغ، يقول إن شركة أبل تخطط لإطلاق سماعة الواقع الافتراضي المعزز التي طالما ترددت شائعات عنها، العام المقبل.

يقول التقرير إنه "بالنظر إلى النقص العالمي في الرقائق الإلكترونية التي تعتمد عليها إنتاج هذه الأجهزة، بسبب جائحة كورونا، فقد يتأخر بعض هذه الأجهزة إلى العام اللاحق". 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك لصحيفة عكاظ
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية