الرئيسية - محليات - اليمن تشارك بمؤتمر مستقبل الطيران في الرياض
اليمن تشارك بمؤتمر مستقبل الطيران في الرياض
الساعة 10:06 مساءاً (سبأ)


تشارك بلادنا في مؤتمر مستقبل الطيران المنعقد في العاصمة السعودية الرياض، خلال الفترة من 9 حتى الـ 11 من شهر مايو الجاري، بوفد يرأسه وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد.

ويضم وفد بلادنا في عضويته كل من الكابتن صالح بن نهيد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، والكابتن أحمد العلواني رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية، وعدد من المعنيين، كما يشارك في المؤتمر وزراء النقل في عدد من الدول، وممثلو منظمة الطيران العالمية واتحاد شركات الطيران العالمي واتحادات ومنظمات الطيران العربية.

ويناقش المشاركون في المؤتمر، عددا من الموضوعات المتصلة بمستقبل صناعة الطيران في العالم ومختلف الجوانب المتعلقة بالتحديات التي تواجه هذه الصناعة المؤثرة في اقتصاد الدول، وكذا جوانب النمو والاستدامة والاستثمار والشراكة بين القطاعات الحكومية والقطاع الخاص وجوانب الأمن والسلامة.

كما يهدف المؤتمر إلى إجراء الحوارات والنقاشات وتبادل الخبرات والخروج بالتوصيات والنتائج التي تتضمن أفضل الأفكار والخيارات التي تساعد على النهوض بقطاع الطيران والإسهام بتجاوز كافة العوائق تجاه هذا القطاع الذي يلعب دورا كبيرا في المساهمة بتعزيز النشاط الاقتصادي لجميع الدول.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك لصحيفة عكاظ
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية