الرئيسية - محليات - رئيس الوزراء يؤكد الحرص على اتخاذ كل التدابير لتعزيز الامن والاستقرار في حضرموت
رئيس الوزراء يؤكد الحرص على اتخاذ كل التدابير لتعزيز الامن والاستقرار في حضرموت
الساعة 12:32 صباحاً (سبأ)


أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان الحكومة وبالتنسيق مع السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، حريصة على اتخاذ كل التدابير اللازمة لتعزيز الامن والاستقرار وحماية المصالح الاقتصادية الحيوية للمواطنين وتأمين الملاحة الدولية.

وجدد رئيس الوزراء خلال اتصال مرئي مع محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، التأكيد على وأن تأمين الموارد الاقتصادية الحيوية للبلاد تمثل المهمة الرئيسية اليوم للدولة و ترتبط بها كافة مسارات العمل الانساني والدبلوماسي والسياسي والعسكري.. لافتا الى ان الحكومة ومن منطلق مسؤولياتها ستتعامل بحزم وردع مع جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية.

واطلع الدكتور معين عبدالملك، من محافظ حضرموت، على مجمل الأوضاع واولويات أبناء المحافظة في المجالات الخدمية والتنموية والأمنية، والتعاون المشترك لتلبيتها، إضافة الى جهود معالجة التحديات والاختلالات القائمة والعمل على تجاوزها.

وأشار رئيس الوزراء الى اهتمام الحكومة بمحافظة حضرموت كونها تمثل شوكة الميزان والنموذج الحقيقي في البناء والتنمية والتعايش.. موجها بجدولة الاحتياجات الضرورية للخدمات بالتنسيق مع الوزراء المعنيين، وتجهيزها للعرض على مجلس الوزراء في اجتماعاته القادمة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك لصحيفة عكاظ
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية