الرئيسية - محليات - رئيس الوزراء يرفع برقية تهنئة الى رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالذكرى 55 للاستقلال الوطني المجيد
رئيس الوزراء يرفع برقية تهنئة الى رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالذكرى 55 للاستقلال الوطني المجيد
الساعة 02:05 صباحاً (سبأ)

رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، برقية تهنئة إلى فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، وأعضاء مجلس القيادة والى كافة أبناء الشعب اليمني الأبي والشجاع في الداخل والخارج بمناسبة الاحتفالات بالذكرى 55 للإستقلال الوطني المجيد في الثلاثين من نوفمبر عام 1967م.

وعبر رئيس الوزراء، باسمه ونيابة عن أعضاء الحكومة عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية الخالدة، لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي ولكل جماهير الشعب اليمني قاطبة في الداخل والخارج، وقال " يطيب لي أن ارفع اليكم من العاصمة المؤقتة عدن، أسمى التبريكات بمناسبة الذكرى 55 للاستقلال الوطني المجيد الذي حققه شعبنا اليمني المناضل بعد أن أجبر المحتل الأجنبي على الرحيل وإلى غير رجعة في 30 نوفمبر 1967م، وهو اليوم الذي مثل نتاجاً منطقياً لمسيرة الثورة اليمنية شمالا وجنوبا ضد الاستعمار والتخلص من الامامة الكهنوتية المتخلفة، للانتقال إلى عهد الحرية والاستقلال والنظام الجمهوري".

وأكد الدكتور معين عبدالملك، ان تحقيق الاستقلال الوطني المجيد والاحتفاء به استلهاما لمعاني الكفاح والنضال المتقدة في هذا الشعب العظيم ماضيا وحاضرا وسيستمر مستقبلا، لان ديدن هذا الشعب كان وسيظل الحرية والكرامة.. مشيرا الى ان تلاحم الشعب اليمني عبر ثورتيه السبتمبرية والأكتوبرية عزز من مسار النضال الوطني الذي قاد إلى تحقيق الاستقلال الناجز بخروج أخر جندي بريطاني في 30 نوفمبر 1967م.

ووجه رئيس الوزراء، تحية إجلال وعرفان لشهداء الثورة والكفاح المسلح والمقاومة الباسلة في مختلف المراحل، وما قدموه من تضحيات جسيمة من اجل الانتصار للوطن والثورة والجمهورية.. مجددا العهد بالمضي على دربهم حتى تحقيق الانتصار للجمهورية والدولة والشرعية.. مترحما على أرواح كل شهداء الوطن الابرار الذين يواصلون مسيرة النضال للحفاظ على الثورة والنظام الجمهوري، والدعوة بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك لصحيفة عكاظ
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية