الرئيسية - محليات - تدشين العام التدريبي والقتالي في هيئة التدريب والتأهيل ووحدة الطيران المسيّر
تدشين العام التدريبي والقتالي في هيئة التدريب والتأهيل ووحدة الطيران المسيّر
الساعة 03:35 صباحاً (سبأ)


شهد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز، اليوم، تدشين العام التدريبي والقتالي والمعنوي 2023، بهيئة التدريب والتأهيل والدوائر والمراكز التدريبية التابعة لها، وفي الوحدة المركزية للطيران المسيّر التابع لرئاسة هيئة الأركان.

وأشاد رئيس الأركان العامة بإنجازات هيئة التدريب والتأهيل خلال الفترة الماضية والتي جاءت ترجمة لتعليمات وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة، مؤكداً أن 2022 كان عاماً مميزاً في تأهيل وتدريب القوات المسلحة في كافة التخصصات والمجالات العسكرية.

وشدد على بذل المزيد من الجهد وتكثيف برامج التدريب والتأهيل خلال 2023 في التخصصات النوعية وفي كافة مجالات التدريب القتالي والعملياتي والمعنوي.

كما شدد على ضرورة الاستعداد والإعداد للمعركة بكل قوّة ضد تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية وكل المتربصين باليمن، مؤكداً أن القوات المسلحة وخلفها الشعب اليمني تخوض معركة حق ضد باطل وسيتحقق النصر قريباً.

من جانبه، أشار نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن أحمد العابسي، إلى أن العام 2023 سيكون عام التدريب النوعي والتخصصي والقيادي.. لافتاً إلى ما أنجزته الهيئة خلال العام المنصرم في مختلف المجالات.. مؤكدا حرص الهيئة على تجويد التدريب في جميع المجالات ومواكبة التطورات والعلم الحديث، بما من شأنه رفع كفاءة وجاهزية الجيش ليتمكن من مواجهة تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية بكفاءة واقتدار وتحقيق النصر بأقل الخسائر.

وشهد التدشين، الذي حضره رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول وعدد من القيادات العسكرية بوزارة الدفاع، تخرج دفعة مهارات قتالية وتخصصية. وقدّم المتخرجون عرضاً رمزياً استعرضوا خلاله ما اكتسبوه من مهارات وقدرات قتالية عالية نالت اعجاب الحضور.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك لصحيفة عكاظ
إنفوجرافيك.. رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يعود للعاصمة المؤقتة عدن
بحضور رئيس الوزراء.. إنفوجرافيك
انفوجراف من مقابلة رئيس الوزراء مع قناة اليمن الرسمية