الرئيسية - تقارير وإستطلاعات - حصري..حكومة بن دغر تفاجئ الجميع في 16 صورة حصرية حصل عليها "الأحرار نت" من عدن والضالع...شاهد!
حصري..حكومة بن دغر تفاجئ الجميع في 16 صورة حصرية حصل عليها "الأحرار نت" من عدن والضالع...شاهد!
الساعة 11:22 مساءاً (الأحرار نت/ وحدة التقارير/ خاص)
 
حصل "الأحرار نت" على ستة عشر صورة توضح استمرارية الحكومة الشرعية برئاسة الدكتور أحمد عبيد بن دغر، في أعمال البناء والتنمية وإعادة الإعمار في المناطق والمحافظات المحررة، بوتيرة عالية وجهود كبيرة، رغم قلة الإمكانيات والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
 
الصور تشير إلى جانبين من أعمال الحكومة الشرعية، الجزء الأول في العاصمة المؤقتة عدن، وذلك بتدشين إعادة تأهيل عدد من الشوارع وترميمها وإعادة الروح الجمالية إليها، والجزء الثاني صور توضح سير العمل في في مشروع شق ورصف وزفلتة طريق نقيل الضالع والذي تنفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور بتمويل حكومي.
 
 
صور عدن
 
حيث دشن اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، أعمال ترميم وإعادة تأهيل وسفلتة عدد من الشوارع والأحياء في مديرية المنصورة، بتمويل من حكومة بن دغر، وذلك بهدف إعادة الروح الجمالية للمدينة.
 
ويأتي التدشين بعد يوم من حصول "الأحرار نت" على اثني عشرة صورة، لتواصل الأعمال في مشروع شق ورصف وزفلتة طريق نقيل الضالع والذي تنفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور بتمويل حكومي.
 
عجلة التنمية مستمرة
 
وفي السياق ذاته، أكد غمدان الشريف، السكرتير الصحافي لرئيس مجلس الوزراء، بأن جهود الحكومة متواصلة لإعادة تأهيل وصيانة الطرق.
 
وأضاف في منشور له على حسابه بـ"فيسبوك، تابعه "الأحرار نت"، بأن عجلة التنمية مستمرة ولن تتوقف إن شاء الله مهما حاولت مشاريع التدمير توقيفها وإدخال البلاد في نفق مظلم.
 
وأشار إلى أن أهداف الحكومة هي خدمة المواطن وحفظ الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات برغم الظروف الصعبة بسبب قلة الإمكانيات وشحة الموارد.
 
إشادة من السكان
 
وتعليقا على جهود الحكومة المتواصلة في إعادة البناء والتنمية، أشاد عدد من سكان العاصمة المؤقتة عدن، بهذه الجهود، عبر منصاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.
 
حيث، علقت الناشطة سهام اليافعي على قيام الحكومة بتأهيل عدد من الشوارع في مديرية المنصورة بعدن، بأن الحكومة ورئيسها الدكتور أحمد عبيد بن دغر ستبقى في العالي...مشيرة إلى أن الثقة التي تبنيها الحكومة اليوم أساسها هو الوطن والمواطن، مختتمة قولها: "فسلام على المؤسس والأساس".
بينما علقت الناشطة ليان أحمد، على التدشين، بقولها أن الحكومة تستمر في البناء وأعمال التنمية والإعمار، بينما يصر البعض على الاستمرار في الهدم والخراب..واختتمت منشورها بالقول: " يالله أشهد".
 
إلى ذلك، علق الناشط من عدن، مكرم الميسري، على أعمال التدشين، عبر نشره عدد من الصور، وقوله بأن في هذه الصور تتكلم حكومة بن دغر، وفي صور الدمار والخراب يتكلم الحوثي والانتقالي.
 
صور الضالع
وحصل "الأحرار نت" على اثني عشرة صورة، لتواصل الأعمال في مشروع شق ورصف وزفلتة طريق نقيل الضالع والذي تنفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور بتمويل حكومي.
 
ويعتبر هذا المشروع من المشاريع الهامة والتي تسبب في معاناة كبيرة للمسافرين، حيث لا يكاد يمر يوم إلا وتتوقف فيه الناقلات لمدة ثلاثة أيام وأحيانا لأسبوع في حال وقوع الإمطار، بحسب إفادة سكان لـ"الأحرار نت".
وأضافوا بأن "نقيل الضالع"، تسبب في الكثير من الحوادث المروعة وبشكل متكرر، كونه شاق ويتخلله منعطفات خطيرة جدا.
 
وعبروا عن خالص شكرهم وتقديرهم لحكومة بن دغر، لاهتمامها الكبير، في إزالة هذه المعاناة، إضافة إلى الاهتمام بقطاع الطرقات في المحافظة والذي تعاني من نقص في هذا الجانب منذ 26 عاما.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
انفوجراف اليمن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في مؤتمر صحافي من ميناء عدن
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يكرم أوائل الثانوية العامة