الرئيسية - محافظات - محافظ مأرب يترأس لقاءً تنسيقيا موسعا لتعزيز التنسيق بين السلطتين القضائية والتنفيذية
محافظ مأرب يترأس لقاءً تنسيقيا موسعا لتعزيز التنسيق بين السلطتين القضائية والتنفيذية
الساعة 06:48 مساءاً (الأحرار نت/ مأرب:)
ترأس محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة اليوم لقاء موسعا بين الاجهزة القضائية برئاسة رئيس نيابة الاستئناف القاضي عارف المخلافي، وقيادات الأجهزة الامنية والشرطية بالمحافظة برئاسة وكيلي وزارة الداخلية اللواء محمد بن عبود واللواء الدكتور احمد الموساي.

وهدف اللقاء الى تعزيز التنسيق بين السلطتين القضائية والتنفيذية خاصة ما يتعلق بجوانب الضبط القضائي واجراءاتها بما ينسجم مع اللوائح والقوانين ويحفظ حقوق المواطنين وكرامتهم لاسيما ان بعض المجرمين يفلتون من العقاب بسبب مخالفة اجراءات الضبط القضائي خاصة في ظل المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

وخلال الاجتماع اشاد المحافظ العرادة بالجهود التي تبذلها الاجهزة الامنية والشرطية بالمحافظة والنجاحات التي حققها في تعزيز الامن والاستقرار بالتعاون مع المجتمع المحلي الذي هو اساس النجاح في ما وصلنا اليه من امن واستقرار.

كما شدد على الاجهزة الامنية والشرطية، استشعار مسؤوليتها ورفع الحس الامني لدى واليقضة الدائمة من أجل تعزيز الامن والاستقرار ومكافحة الجريمة والارهاب مع الالتزام بالنظام والقانون اثناء اداء المهام والضبط القضائي وجمع الاستدلالات والعمل الجاد المثمر للانتصار على التحديات التي تواجه الوطن والمتمثلة بفوضى المليشيات الانقلابية الحوثية الايرانية وقوى الارهاب.

وقال العرادة: الجميع ينظر لمحافظة مأرب بإعجاب لما حققته من انجازات في جميع الجوانب وعلى رأسها الجانب الامني الذي تحقق بفضل جهود يقظة رجال الاجهزة الامنية ووقوف المجتمع الى جانبهم".

وأضاف: " ان كسب ود المجتمع واحترامه تأتي في مقدمة مهام رجل الامن الذي يعمل جاهدا من أجل حماية مصالح المواطن وصون كرامته وحقوقه وتوفير الامن له، والعمل بروح الفريق الواحد والتكامل بين مختلف الاجهزة الامنية والشرطية في أداء المهام والتعاون مع السلطة القضائية بما يحقق صون حقوق المواطنين وكرامتهم وتحقيق العدالة والمساؤاة".

مشددا على الاهتمام بجوانب بناء القدرات لمنتسبي الامن والشرطة من خلال التدريب والتأهيل.. ودعم قيادة السلطة المحلية لكافة البرامج في هذا المجال.

حضر اللقاء وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي وقائد فرع الشرطة العسكرية بالمحافظة العميد ناجي منيف.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يكرم أوائل الثانوية العامة
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر