الرئيسية - محليات - وردنا الآن..قناة العربية تزف البشرى لأبناء الحديدة بإعلان لرئيس الوزراء بن دغر
وردنا الآن..قناة العربية تزف البشرى لأبناء الحديدة بإعلان لرئيس الوزراء بن دغر
الساعة 10:46 مساءاً (الأحرار نت / خاص)
زفت قناة العربية البشرى لأبناء محافظة الحديدة، وذلك من خلال نشرها لتصريحات رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، مساء اليوم الثلاثاء، وكشفه عن خطة حكومية في المحافظة.
 
ووفقا لرصد "الأحرار نت"، قالت "العربية" بأن "رئيس الحكومة اليمنية، أحمد بن دغر، أعلن الثلاثاء، اعتزام حكومته، بالتعاون مع تحالف دعم الشرعية، إعادة تشغيل مطار الحديدة، في أسرع وقت ممكن، ليسهم في تخفيف معاناة المواطنين، وذلك بعد ساعات من نجاح قوات الشرعية، بإسناد من التحالف، في السيطرة عليه، وتواصل عملية التمشيط لتطهيره من الألغام".
 
ونقلت بأن "بن دغر بارك تحرير مطار الحديدة والتقدم العسكري والميداني الكبير على طريق تحرير المدينة وكل تراب الوطن من قبضة ميليشيات الحوثي، وذلك خلال اتصاله بمحافظ الحديدة الحسن طاهر".
 
وأشارت، إلى أن رئيس الحكومة أكد أيضا، "أن الحوثيين رفضوا كل فرص السلام والقبول بتنفيذ القرارات الدولية وأصروا على مواصلة حربهم الهمجية ضد أبناء الشعب اليمني وتدمير مقدراته وبنيته التحتية".
 
وتطرقت إلى حديث بن دغر بأن محافظة الحديدة شهدت في عهد الحوثيين "أكبر مجاعة في تاريخها رغم موقعها الاستراتيجي ووجود مينائها الذي استخدمته الميليشيات قاعدة عسكرية لتهريب الأسلحة ودعم مجهودهم الحربي بمليارات الريالات".
 
وختمت بإشارته، إلى أن المحافظة تتنفس الصعداء اليوم، "معلنة نهاية المعاناة والتخلص من أسوأ حقبة عاشتها تحت حكم الكهنوت والسلالة الحوثية التي حرمت أهلها وساكنيها من أبسط حقوقهم".
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن