الرئيسية - محليات - العميد حنتف يدعو لاستغلال ضعف المليشيا والوصول الى المناطق الحيوية في الحديدة
العميد حنتف يدعو لاستغلال ضعف المليشيا والوصول الى المناطق الحيوية في الحديدة
الساعة 12:04 صباحاً ( الاحرار - : )

  أكد قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف ان مليشيا الحوثي الانقلابية تعيش حالة انهيار كبيرة نتيجة للانتصارات المتتالية التي حققتها قوات الجيش الوطني في معارك الساحل الغربي.

وشدد العميد حنتف في تصريح على أهمية التوظيف الجيد للتطورات المتسارعة في معارك الساحل الغربي، بحيث يستغل الانهيار للعدو للوصول إلى المناطق الهامة والحيوية في مدينة الحديدة.

وعن المستجدات الميدانية في جبهات الجوف قال العميد حنتف ” فرضنا على المليشيا الانقلابية أكثر من معركة، منذ بداية رمضان إلى ليلة عيد الفطر المبارك، بدءاً من سلسلة جبال عقبة الظهرة وصولاً إلى أوديتها، والوصول إلى الجبال المطلة على منطقة الربعة، في مديرية برط العنان غربي الجوف “.

وأضاف “معركتنا مع المليشيا معركة ثلاثية الأبعاد، وعلى الجيش الوطني أن يجعلها أهدافاً استراتيجية، بحيث تتزامن كلها في وقت واحد، وهي القضاء على كل من العمق الاقتصادي للمليشيا الانقلابية المتمثل في تحرير الحديدة، والعمق السياسي المتمثل في تحرير العاصمة صنعاء، والعمق الفكري المتمثل في تحرير صعدة “.

ولفت العميد حنتف الى أن التحرك نحو هذه الأهداف الاستراتيجية يحتاج الى اهتمام أكبر، داعيا الأبطال والقادة في جميع الجبهات لاستغلال التطورات المتسارعة والاستفادة من ضعف المليشيا في الوقت الراهن.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن