الرئيسية - تحقيقات وحوارات - بينما أسر بكاملها ماتت جوعا على بعد أمتار منها .. العثور على جبال من القمح تحت سيطرة الحوثيين والأمم المتحدة بمطاحن البحر الأحمر
بينما أسر بكاملها ماتت جوعا على بعد أمتار منها .. العثور على جبال من القمح تحت سيطرة الحوثيين والأمم المتحدة بمطاحن البحر الأحمر
الساعة 02:42 مساءاً (خاص - الأحرار نت)

تداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، صورا تكشف عن أطنان ضخمة من القمح كان الحوثيون يسيطرون عليها في مطاحن البحر الأحمر. 

وتكشف الصور عن جبال من القمح في المخازن التي كانت تحت سيطرة الإرهابيين الحوثيين متواجدة في مطاحن البحر الأحمر بعد تحريرها على يد قوات ألوية العمالقة في منطقة الساحل الغربي.

ويتهم ناشطون يمني ن وأجانب الأمم المتحدة المتحدة بالتواطؤ مع الميليشيا
الارهابية لتخزين تلك المواد الغذائية الضخمة وقصرها على مقاتلي وأسر افراد وقيادات الميليشيا دفعا للحرب نحو مزيد من العرض الدرامي على الأراضي اليمنية فيما يعيش عشرات الملايين من اليمنيين مجاعة حقيقية باعتراف الأمم المتحدة نفسها .

وقال صحفيون إنه بالرغم من هذه الكميات الضخمة جدا من المواد الغذائية التي لا تبعد سوى أمتار عن محتاجيها فقد تم تسجيل وفاة أسر بكاملها جوعا في مدينة الحديدة نفسها قبل بدء تحرير ابمدينة ، فيما كانت الأمم المتحدة وغيرها يمنعون تحرير المدينة وميناءها بذريعة الوضع الإنساني للسكان ، وفيما هناك الملايين خارج المدينة ايضا بحاجة ماسة الى تلك المواد المخزنة لصالح الميليشيا حصرا دون الشعب اليمني .

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر
دولة رئيس الوزراء.. سنعود ياعدن