الرئيسية - تحقيقات وحوارات - في وقت بناء الثقة قبل المشاورات .. الحوثيون يخفون سوء النية عكس ما التزموا به في ملف الأسرى (تفاصيل)
في وقت بناء الثقة قبل المشاورات .. الحوثيون يخفون سوء النية عكس ما التزموا به في ملف الأسرى (تفاصيل)
الساعة 09:05 صباحاً ( خاص - الأحرار نت)

كشفت الميليشيا الإرهابية الحوثية  عن سوء نواياها مبكرا في ملف المختطفين، فبالإضافة إلى مضاعفة اعداد المختطفين لديها، عززتهم بضحايا جدد . إذ قالت مصادر محلية بمدينة الحديدة بأن الحوثيين شنوا حملة اختطافات عشوائية خلال 12 الساعة الماضية بعيد مغادرة طائرة الجرحى وإنجاز كل من الشرعية والتحالف لالتزاماتهما ووعودهما وبينا حسن نواياهما تجاه السلام .


30 مختطفا في 12 الساعة واكثر من 100 منذ اسبوع

واضافت مصادر خاصة للأحرار نت إن الميليشيا الإرهابية قامت بنقل مختطفين سابقين إلى معتقلات سرية لها في حجة وأماكن مجهولة أخرى واستبدلت مكانهم بمختطفين جدد بدون أي تهمة أو ذنب ، وتكتفي فقط بتبرير مقتضب لدى اعتقالها المواطنين اليمنيين وممارساتها القمعية ضدهم بـ "احترازات امنية"حسب ادعائها، واضافت مصادر أمنية لـ مراسلتنا بأن أكثر من 30 شخصا اختطفتهم ميليشيا إيران الحوثية امس الاثنين، فيما بلغ عدد المختطفين خلال الاسبوع الماضي اكثر من 100 مختطف، وزعتهم ميليشيا الحوثي في سجون الأمن والبحث وسجون خاصة بها، فيما نقلت مختطفين من سجون الحديدة إلى سجون محافظتي، حجة وصنعاء ، حسب شبكة الحطامي الإخبارية.

استباق المشاورات

وتأتي هذه الحملة المسعورة والاختطافات قبيل انطلاق المشاورات التي تجريها الأمم المتحدة بين الحكومة الشرعية وميليشيا الانقلاب والإرهاب الحوثية الإيرانية.

ويعد ملف المختطفين أحد أهم الملفات ذات الأولوية في المباحثات التي ستجرى وتعبر عن حسن النوايا بين الأطراف.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
تفضيلات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يكرم أوائل الثانوية العامة
مشروع الكيبل البحري
رئيس الوزراء/ د.أحمد عبيد بن دغر